رئيس التحرير : مشعل العريفي

تطورات جديدة بشأن قضية مقتل الشابة الكويتية "فرح حمزة".. وهذا ما قاله الجاني في جلسة المحاكمة الثانية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : شهدت قضية مقتل الشابة الكويتية فرح حمزة أكبر، اليوم الثلاثاء، تطورات جديدة بعدما عقدت "محكمة الجنايات الكويتية" جلستها الثانية لمحاكمة المتهم فهد صبحي محي الدين.
ووفقًا لحساب "أمن ومحاكم" الكويتي؛ فإن المحكمة استجوبت ضابط الواقعة من جديد للتحقق من التهم الموجهة للجاني؛ حيث أكد الضابط العثور على جهاز تتبع بحوزة المتهم عند القبض عليه، كان يراقب به المجني عليها، لافتًا إلى أن المتهم سدد طعنة واحدة في صدر المجني عليها وأرداها قتيلة.

وجدد المتهم إنكاره قتل المجني عليها قائلًا: إنها "هي من قتلت نفسها بتلك الطعنة"، لتقرر المحكمة في نهاية الجلسة تأجيل القضية إلى جلسة 8 يونيو المقبل وذلك لضم ملفات القضايا المرفوعة من المجني عليها ضد المتهم قبل ارتكاب واقعة القتل".
وكان وكيل ورثة المجني عليها طالب بالتعويض المدني المؤقت بمبلغ 5001 دينار كويتي، وتطبيق عقوبة الإعدام على المتهم، بحسب وسائل إعلام كويتية.
جدير بالذكر أن الجريمة وقعت في 20 أبريل الماضي في نهار رمضان، إذ أقدم الجاني على خطف الشابة بعد تتبعها وطعنها، ثم رماها أمام المستشفى، ليتم ضبطه بعد ساعات قليلة من ارتكابه الجريمة التي هزت المجتمع الكويتي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up